• الذهب يزداد بريقاً في ظل ما يحدث:

صعدت أسعار الذهب بشكل لا بأس فيه اليوم بعد اعلان نتائج الاستفتاء في أقاليم أوكرانيا التي اعلنتها روسيا انها أقاليم منفصله عن اوكرانيا 

طبعا هناك حفل كبير صرح عنه الكرملين سوف يعلن فيه بوتين عن الاقاليم التي تم اجراء الاستفتاء فيها وهذا الامر لاقى ردود فعل وأقواها امريكي حيث صرح بايدن بأن محاسبة روسيا باتت قريبة على ما تفعله في اوكرانيا 

ايضا بريطانيا صرحت انها لن تقف مكتوفة الايدي في ظل ما يحدث في اوكرانيا الامر الذي جعل الذهب يختبر مستويات 1676 تقريبا ومن ثم نستقر عند مستويات 1773 تقريبا وانا احتاج فنيا الى تجاوز مستويات 1680 والإغلاق اليومي فوقها كي نتوقع استمرار الايجابية في تداولات الفترة المقبلة.

  • النصيحة (الذهب):

طبعا تعتبر مستويات 1660 دعم مهم في السوق يجب عدم كسره والإغلاق دونه كي نتوقع استمرار الايجابية في تداولات الفترة المقبلة.

طبعا لا ننسى ان اليوم يعتبر اخر يوم تداول على الاسبوعي والشهري والإغلاق جدا مهم كي نحدد الايجابية من الناحية الفنية في الاغلاق.

لذلك يفضل عدم لمن لديه ارباح جني أرباحه وتقليل الكميات بالاخص المباعه وتغطية المراكز المباعه بالشراء تحسبا الى تحرك في يومي السبت والاحد قد يجعل هناك قفزات او قابات سعريه او ما يطلق عليها اسم فجوات سعريه باتجاه الصعود.

يفضل ايضا عدم الدخول بكميات كبيرة انا لا زلت مع الشراء بشكل عام لكن يفضل الدخول بكميات تتناسب مع حجم رأس المال .

https://www.youtube.com/watch?v=8Q9mHoa_ltM